Jean مدير منتديات اليد المدمرة
|~ الـعـمل ~| *: : |~ هَـوآيـآتِـيً ~| *: : |~ الدولة ~| *: : |~ المزاج ~| *: : |~ عدد المشاركات ~| *: : 509 |~ تاريخ التسجيل ~| *: : 29/09/2010 |~ my mms ~| :
| موضوع: مقابلة مع منتج Resident Evil6 : Operation Raccoon City الخميس نوفمبر 10, 2011 10:05 am | |
|
مقابلة مع منتج Resident Evil6 : Operation Raccoon Cityقامت مجلة GamePro الألمانية بعمل مقابلة مع السيد Masachika Kawata منتج لعبة الشر المقيم Operation Raccoon City , وأليكم المقابلة مترجمة باللغة العربية مع تحليل هذه المقابلة على شبكة منتديات اليد المدمرة GamePro : ما الذي يجعل الشر المقيم خاص بالنسبة لك؟Kawata : الشيئ الأكثر أثارة فى لعبة الشر المقيم بالنسبة لى هو شخصياتهم الفردية التي تجعل السلسلة جذابة. GamePro : ما هو الجزء المفضل إليك فى سلسلة الشر المقيم؟Kawata : لقد أستمتعت بالجزء الأول للسلسلة حيث أستخدامت صورايخ حقيقية لاول مرة (يضحك) , وعندما تم أعادة الجزء الأول أورجين كان دامى جدا ووحشي , وأحب الشر المقيم 4 لانه يعطى أنطباع دائم لى وتعتبر لعبة مدروسة للغاية. GamePro : ما مدى صعوبة الأبتكار فى هذه السلسة التى لها فترة طويلة بالفعل؟Kawata : هناك نقطة واحدة وأنا أعرف أننا بحاجة إلى أتخاذ قرار وبالتالى الذهاب للمخاطر لن يكون تحديا جيدا , ولعبة عملية الراكون لن تكون تكملة حقيقية للسلسلة , ولكنها ستكون لعبة ربحية لنا مما يجعلنا نخاطر بهذه اللعبة , ولكن تأكد أننا سوف نترك ورائنا لعبة مؤثرة فى سلسلة الشر المقيم. GamePro : كيف أستأجرت شركة CAPCOM أستديوهات Slant Six لتطوير اللعبة؟Kawata : هناك عدد قليل من الخبرات المرشحة للعمل مع مختلف أنواع التكنولوجيا , وشركة Slant Six هى الوحيدة التى حاذت على توقعتنا لان بها فريق ضخم ومشجع للعبة الشر المقيم , ولديهم حدس فى وضع اللمسات الأخيرة فى الألعاب وفى النهاية لدينا أتفاق. GamePro : لقد تحدثت أنك تخوض مخاطر مع هذا الجزء , وأن اللعبة ليست رعب بقاء ولكن لعبة أطلاق نار , فكيف أتخذت قرار إلى نقل السلسة فى أتجاه أخر؟Kawata : لقد عملنا اربع سنوات على الشر المقيم 5 حيث كانت وجهت نظر المطور أن مثل هذه المشاريع كبيرة وتأخذ وقت وبها قيود كثيرة جدا حيث لا يمكن تغير نوعية اللعبة , لقد أخترنا لعبة مدينة الراكون لتكون بعيدة عن رعب البقاء وتكون لعبة أطلاق نار جديدة تأخذ السلسلة فى أتجاه أخر. GamePro : بالنسبة للشر المقيم 5 جميع محبي السلسة أتفقوا أنها مجردة من الرعب , فهل سيكون هذا الجزء عنده مكان للرعب؟Kawata : لازال هناك بعض الرعب فى لعبة مدينة الراكون ولكن ليس الرعب هو موضوع اللعبة , لذلك وافقت علي عمل المقابلة حتى أثبت للمشجعين المتشددين للسلسلة أن اللعبة ليس لها علاقة بالسلسلة , ولكنها نوع جديد لآطلاق النار وعليهم تجربت هذا الجزء من مشجعى اللعبة أو غيرهم من محبي ألعاب أطلاق النار. GamePro : ما الذي حدث للرعب فى سلسلة الشر المقيم منذ قفز الكلاب من النافذة فى عام 1996؟Kawata : هذا ليس الواقع حاليا فالجميع يعتمد على تصميم لعبة وبيئة ويضع اللاعب فيها , ولكن ليس هذا دور سلسلة الشر المقيم فلعبة مدينة الراكون لن تكون اللاعب الذي يخشى الظلام فى الفناء الخلفي ولكن سيكون اللاعب الذي يطلق النار فى الفناء الخلفي المظلم. GamePro : هناك أدعاء بقتل ليون كندى فى لعبة مدينة الراكون فكيف سيؤثر هذا على أحداث السلسلة؟Kawata : لعبة مدينة الراكون مستندة على أحداث الجزء الثاني والثالث حيث هناك خبايا ومعلومات كثيرة , وسيكون هناك مهمة للاعب بقتل ليون كندى … ولكن فى النهاية لن يؤثر هذا على مجري أحداث السلسلة. GamePro : فى لعبة مدينة الراكون سيكون الزومبي هدف للإصابة ونزيف البشر , فكيف سيتم نشر هذا العنصر فى اللعبة؟Kawata : لن يكون قتل الزومبي بالطريقة التقليدية وعلى اللاعب أن يستمتع بالإمكانية الجديدة , حيث يمكن أن يستفيد اللاعب بالزومبي فى أغراضه الخاصة مثل درع واقي أو يسلطه على الأعداء البشريين من خلال أصابتهم مما يجعل الزومبي تلتف من حوله وأيضا يمكن أن يصيب البشر العادية فى اللعبة ليجعل الزومبي تنشغل بهم وتبتعد عنه. GamePro : استخدام القسوة ضد البشر تجعلنا نشكك بأن منظمة USK (وهى منظمة ألمانية تقوم بتصنيف مستوى الألعاب) لن توافق على اللعبة؟Kawata : نحن نعمل على ذلك مع محامى الشركة , ولا أعتقد أن (USK) وضعت نظام جديد !! لان لعبة GTA IV حصلت على تصنيف من الشركة. GamePro : لعبة GTAIV كانت لعبة ساخرة وفى الأونة الأخيرة كانت هناك مشكلة مع تصنيف لعبة Dead Space 2 , ويعتبر تصنيف USK غامض بعض الشيء..Kawata : لقد عملت على الشر المقيم 5 والسجلات المظلمة وحصلنا على تصنيف من الشركة , ونأمل أن تحصل لعبة مدينة الراكون على نفس التصنيف , حيث جميع الأشياء الجيدة تأتى فى ثلاثيات (يضحك). GamePro : لعبة مدينة الراكون ستصدر فى نهاية العام فما هي مدة التطوير؟Kawata : منذ أكثر من عام. GamePro : بما أننا نتناقش حول الشر المقيم فهل نتوقع المزيد من الرعب فى الشر المقيم 6 ؟ كما شاهدنا فى الشر المقيم 4Kawata : لا أستطيع التحدث عن الشر المقيم 6 الآن ولا حتى أعرف إذا كانت فى قيد التطوير (وهنا يضحك كل موظفي شركة كابكوم المتواجدون فى الغرفة) , ولكن كما تعلم فأنا أعمل على Resident Evil: Revelations التى ستصدر على النتيندو 3DS والتي ستركز بالتأكيد على الرعب وسوف تسير على نهج السلسلة الكلاسيكية. تحليل المقابلة على شبكة منتديات اليد المدمرة رغم الغموض والأسئلة القليلة فى مقابلة المنتج Masachika Kawata الذي يعمل حاليا على لعبة Operation Raccoon City ولعبة Revelations أتضح لنا الأتي : أولا : أن لعبة مدينة الراكون لن تكن مؤثرة على السلسلة أو مجريات الأحداث , ويمكنك بالفعل أن تقتل ليون كندى حتى تخفى أي دليل خاص بالشمسية. ثانيا : اللعبة لن تكون رعب بقاء أو تندرج تحت نمط الرعب ولكنها ستكون لعبة تصويب وإطلاق نار فقط , ومع ذلك سوف تميل إلى العنف والدماء حيث تصيب البشر الأحياء وتقاتل الزومبي والأعداء من الفرق الأخرى. ثالثا : سيكون هناك مشاكل مع منظمة المصنفات الألمانية على عنف اللعبة , ولكن بالتأكيد ستحل هذه المشكلة ولكنها من الممكن أن تحصل على تصنيف عالي جدا مما يجعلها للبالغين فقط , وأعتقد أن هذا الأمر لا يعنينا فى شيء نحن العرب فعندنا الأطفال سوف تلعبها قبل الكبار. رابعا : عدم حديث المنتج على Resident Evil 6 وضحك فريق العمل فى غرفة المقابلة تدل على وجود شيء مخفي حول هذا الجزء , ولا أريد أن أجزم أن الشر المقيم 6 قيد التطوير ولكن فى النهاية سوف نعرف عاجلا أم أجلا. خامسا : لكل شخص لم يشترى جهاز 3DS فأقول له أنك ستخسر بالتأكيد لعبة رعب قوية جدا مثل Resident Evil: Revelations , لذلك عليك الإسراع فى طلب الجهاز وانتظار اللعبة. أتمنى من الله أن أكون قد وفقت فى ترجمة المقابلة وأتمنى أن يعجبكم تحليل المقابلة , كنتم مع الرعب المقيم من شبكة منتديات اليد المدمرة التى تحرص على تقديم كل ما هو جديد لكم فى عالم الألعاب. | |
|
John Morrison مشرف الأقسام الرياضية
|~ هَـوآيـآتِـيً ~| *: : |~ الدولة ~| *: : |~ المزاج ~| *: : |~ عدد المشاركات ~| *: : 216 |~ تاريخ التسجيل ~| *: : 11/11/2010 |~ الأوسمة ~| *: :
| موضوع: رد: مقابلة مع منتج Resident Evil6 : Operation Raccoon City الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 6:37 am | |
| شكرا جزيلا والى الامام يامديرنا العزيز | |
|